إسأل



مؤمنه عبيد
0

ماهي أفضل شركات الطيران من حيث توفير الآمان للركاب .؟

ماهي أفضل شركات الطيران من حيث توفير الآمان للركاب .؟

اضافة تعليق

الإجابات

فهد
0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا ومرحبا بك عزيزي في موقع إسأل للاسئلة والأجوبة وسأجيبك عن سؤالك بشأن شركات الطيران الاكثر أمانا في رحلاتها

.شركات الطيران الأكثر أماناً في العالم
الخطوط الجوية النيوزيلنديةحققت هذه الخطوط الجوية التعافي بعد فترة من الاضطراب المالي في وقت مبكر في عام 2000، ولكنها نهضت مؤخراً لتصبح أفضل شركة طيران في العالم. ولم تتعرض طائراتها لأي حوادث كبيرة في السنوات الماضية.

الخطوط الجوية السنغافوريةتتميز هذه الخطوط بالجودة العالية والكفاءة في إدارة العمليات، وتعتبر الخيار الأول عند رجال الأعمال.

شركة طيران فينيرالخطوط الجوية الفنلندية، لا تحصل على نفس المقدار من الاهتمام في وسائل الإعلام، ولكنها تعتبر واحدة من أفضل شركات الطيران التي تمتلك سجلات سلامة، إذ إنها لم تتعرض لأي حوادث كبيرة منذ ستينات القرن الماضي.
الخطوط الجوية البريطانيةهي واحدة من أكبر وأشهر شركات الطيران في أوروبا. وقد تعرضت لحادث قاتل واحد في عام 1976، وذلك بعد تأسيسها بعامين.

طيران كاثي باسيفيكقام موقع AirlineRatings بمنح هذه الشركة مؤخراً شرف أفضل الشركات في درجة رجال الأعمال في العالم. لم تتعرض كاثي باسيفيك لحادث مميت منذ ستينات القرن الماضي.

شركة طيران الإماراتمنذ إنشائها في عام 1985، نمت الإمارات لتصبح واحدة من أكبر الدول في هذه الصناعة. وفي الـ 30 عاماً الماضية حافظت هذه الشركة على سجل سلامة شبه مثالي، إذ إنها لم تتعرض لحادث مميت واحد.

شركة الاتحاد للطيرانمثل طيران الإمارات، فقد حافظت شركة الاتحاد للطيران على سجل سلامة لا تشوبه شائبة.

شركة EVA Airهذه الشركة التايوانية حصلت مؤخراً على لقب أفضل شركة طيران لمسافات طويلة في آسيا، وفقاً لـ AirlineRatings.com. لم تتعرض الشركة لأي حوادث كبيرة منذ تأسيسها في عام 1988

شركة طيران لوفتهانزاشركة لوفتهانزا الألمانية هي أقوى شركات الطيران الأوروبية. منذ عام 1955، فإن هذه الشركة تحمل لقب أفضل شركة طيران لمسافات طويلة في أوروبا. ولم تتعرض لأي حادث مميت منذ عام 1993.

شركة طيران كانتاسوأخيراً، تصدرت شركة كانتاس الاسترالية لهذه القائمة، وهي شركة ذات سمعة جيدة في نظافة سجل السلامة. ولم تتعرض هذه الشركة التي تبلغ من العمر 93 لأي حادث مميت منذ عام 1951.
اضافة تعليق

بواسطة فهد

منذ 1 سنة

اضافة إجابة

Answes Folder